Sunday, January 08, 2006

الدعوة و ثورة الإعجاز العلمي في القرآن ... أيّ البدائل و السبل نتّبع؟

بمناسبة موضوع ظهور آيات الله في الآفاق أو ما يسمّى بالإعجاز العلمي الإسلامي.

فأودّ أن أبيّن و أوضّح أن أدقّ و أرقى الأعمال التي قام بها مسلمون في مجال الإعجاز العلمي للقرآن الكريم و السنّة في عصرنا هذا تتمثّل في أعمال الكاتب و المفكّر التركي هارون يحيى.

فأعمال مؤسّسة هارون يحيى الدعوية ترقى حقّا لأعلى مستوى تقني و إعلامي ينافس ما تنتجه المؤسسات العلمية و كذلك محطّات التلفاز العلمية في مدى رقيّ و حداثة أسلوب العرض، بارك الله لهم و جزاهم خيرا.

يكتب هارون يحيى في مجالات عدّة من وجهة النظر الإسلامية متضمنّة الإيمانيات و إثبات الخلق و دحض الإلحاد و الكفر و المكتشفات العلمية و كذلك يكتب في أخلاق القرآن و إعجاز القرآن و السنّة، و يكتب هارون يحيى كذلك في القضايا السياسية الحرجة التي يتعرّض لها المسلمون في أرجاء العالم المختلفة.

تترجم أعمال هارون يحيى من التركية إلى ما يزيد عن إثني عشر 12 لغة منها العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و الأسبانية و الإيطالية و حتى اللغات الآسيوية الشرقية - حيث يمتدّ تأثيرها من الشرق الأوسط لأوروبا و الأميركتين و آسيا و أستراليا.

تعرض أعمال هارون يحيى - سواء كانت في صورة كتب أو أفلام وثائقية أو شرائط صوتية أو فلاشات أليكترونية - بالمجان على موقعه على الشبكة الدولية للمعلومات: الإنترنت - في سبيل العمل على نشرها و توزيعها في جميع أنحاء العالم في أسرع وقت.
تعرف أعمال هارون يحيى في أنحاء العالم في الأوساط العلمية و الفكرية بالخطر الأكبر على وجود نظريّات الإلحاد و الكفر المبتدعة مثل نظرية التطور و ما بني عليها من مذاهب فكرية إلحادية كالمادية و الشيوعية إلى ما آخره، لأنّه يثبت في أعماله بطلانها بالدلائل و البراهين المنطقية و العلمية بل و يقدّم الإسلام كحلّ نهائي و بديل لكلّ مشاكل العالم و حروبه و فساده بالبراهين و الأدلّة العلمية و العقلية و المنطقية القاطعة إعتمادا على القرآن و السنّة الشريفة.

نرجو نشر هذا الموقع بين النّاس مهما إختلفت أجناسهم أو ألسنتهم لأنّه يدعم لغات عدّة و يقدّم خدماته مجانا كما ذكر سالفا.

الموقع الرئيسي و هو باللغة الإنجليزية، و منه يمكن الوصول لصفحات اللغات الأخرى - و منها العربية - من خلال قائمة Languages على يمين الصفحة:
www.harunyahya.com

تحيّاتٍ عطرة،

No comments: